Tuesday, May 8, 2007

سيدى الماضى ....تحية حب و اجلال

سيدي الماضي,
تحية حب و إجلال فقد تعلمت منك الكثير, و عشت معك أياما بألوان مختلفة منها ما كان لونه داكنا لدرجة اننى ظننت أنى هالك لا محالة , لكنني عبرتها.
سيدي ارفع لك القبعة احتراما لان دروسك كانت مناهج لما بعدها.
كم أخذت منك خبرات في أمور قرأتها كثيرا في الكتب و علمتها للناس و لكنى فعلا لم أكن لأفهم هذه المعاني إلا إذا كنت عشتها معك, مثل الصبر – الشكر – الأمل
أعظم ما تعلمته منك يا سيدي هو لفظ الجلالة الله, تلك القوة الخفية التي ترحم الإنسان و هو في أحلك الظروف و تدبر الأمور بمنتهى الدقة و الحكمة.
سيدي لقد كنت بارعا في أن تظهر لي معادن الناس من حولي دون تزييف أو تمثيل.
سيدي الماضي أنت اقرب لي من المستقبل فانا أعرفك جيدا و عشت معك أما المستقبل فهو غامض لا اعرف عنه شيء , كما اننى خططت له كثيرا و كانت النتائج عكس التوقعات.
سيدي الماضي أنا لا أنساك و لا استحى منك بل يدي في يديك دائما.
سيدي أعدك أن استلهم منك الخبرات التي اكتسبتها و اجعلها امامى, و تكون خبرات الفشل قبل خبرات النجاح لان خبرات الفشل التي اكتسبتها معك هي الأهم و ليست متاحة لكل الناس.
خالص تقديري و عرفاني بعطائك

3 comments:

Horas said...

ايه يا عم ويكا حسستني ان الماضي ده حد صاحبك الماضي مضي والمستقبل محدش يعرفه خليك في الحاضر وعيشه بحلوه ومره وعيش اللحظة صدقني هترتاح

Weeka said...

تمام يا حورس المعنى وصلك الماضى هو صاحبى الانتيم و على فكرة الموضوع ده مش متعب خالص .

Anonymous said...

كلامك راااائع يا علي ارفعلك الشابوووووووووه بحق